قصة امراه تدفن ابنتها ارجو قرائتها قصه ممتعه
التميز :: المنتديات :: اسلاميات :: قصص ونصائح
صفحة 1 من اصل 1
قصة امراه تدفن ابنتها ارجو قرائتها قصه ممتعه
كان هناك رجل يبلغ من العمر اربعين سنه وهو سعودي من مدينة ابها تحديدا
كان عنده زوجة انجبت تسع بنات ولاكن هو لم يرضا بما قسمه ربه له فقال لزوجته
ان انجبتي البنت العاشرة فانتي طالق وقالت له زوجته هذا ليس بيدي بيد رب العالمين
قال الرجل ونعم بالله لاكن اذا انجبتي العاشره فانتي طالق وحملت وحينما اقتربت ولادتها
اتى لزوجها سفرة عمل فذهب الزوج الى دولة من دول اوروبا وجلس ثلاث اشهر مع العلم
ان المراه ساكنه بنفس بيت اهله لذا جلس ثلاث شهور فولدت المراه وشاء الله ان تكون
بنت فاقترحت عليها اختها ان تدفنها بعد ولادتها وبعد ولادتها شرحت لدكتور حالتها وان
رجلها سوف يطلقها ان ولدة بنت فقال الدكتور حسنا سوف اساعدك فلما ساعدها
ودفنها رجع زوجها بعد شهر وسالها ماذا انجبتي قالت ولد وقال اين هو قالت بجيبي
قصدي الولد مات بعد الولاده فسال زوجها الدكتور وقال له اتاك ولد لاكن فارق الحياة
بعد الولادة (انخنق الجو رطوبه عندة) ومر اسبوع تلو اسبوع
فحلمت ام البنت بابنتها تناديها ماما ماما احتاجلك تعالي لي محتاجة لك
فاتصلت على مفسر احلام معروف(م ح م ع) وقال لها ابنتك مخطوفه قالت
هه وشو (تلخبطة)بعدين قالتله على السالفة وان زوجي حدني على
كذا قالها (عمى عذر اقبح من ذنب)فقال اذهبي لها بقبرها ستجدينها
حية(فهمته غلط الثورة)قالت يمه لا اخاف تقرصني قالها حيه يعني عايشة
قالت اهااا قالها وجعا وفعلن ذهبت المراه ووجدت ابنتها حية اول مافتحت القبر
نطقت باسم (ماما ماما)فذرفت دمووع امها وقالت سامحيني يابنتي
وتفاجئة امها بانها تتكلم قالت لها سامحتك فقط اطعميني جائعه
فتحت الام صدرها (تبي ترضع البنت)وقربتها ارادت ارضاعها
فاذا بالبنت تقول لااريد حليبك قالت امها ماذا تريدين اجل
قالت اريد (حليب نيدو )خخخ( سمعت الضاهر بدعاية نيدو انه يقوي العظام)
<<< وش رايكم القصة من تاليفي ارجو الرد >>>
كان عنده زوجة انجبت تسع بنات ولاكن هو لم يرضا بما قسمه ربه له فقال لزوجته
ان انجبتي البنت العاشرة فانتي طالق وقالت له زوجته هذا ليس بيدي بيد رب العالمين
قال الرجل ونعم بالله لاكن اذا انجبتي العاشره فانتي طالق وحملت وحينما اقتربت ولادتها
اتى لزوجها سفرة عمل فذهب الزوج الى دولة من دول اوروبا وجلس ثلاث اشهر مع العلم
ان المراه ساكنه بنفس بيت اهله لذا جلس ثلاث شهور فولدت المراه وشاء الله ان تكون
بنت فاقترحت عليها اختها ان تدفنها بعد ولادتها وبعد ولادتها شرحت لدكتور حالتها وان
رجلها سوف يطلقها ان ولدة بنت فقال الدكتور حسنا سوف اساعدك فلما ساعدها
ودفنها رجع زوجها بعد شهر وسالها ماذا انجبتي قالت ولد وقال اين هو قالت بجيبي
قصدي الولد مات بعد الولاده فسال زوجها الدكتور وقال له اتاك ولد لاكن فارق الحياة
بعد الولادة (انخنق الجو رطوبه عندة) ومر اسبوع تلو اسبوع
فحلمت ام البنت بابنتها تناديها ماما ماما احتاجلك تعالي لي محتاجة لك
فاتصلت على مفسر احلام معروف(م ح م ع) وقال لها ابنتك مخطوفه قالت
هه وشو (تلخبطة)بعدين قالتله على السالفة وان زوجي حدني على
كذا قالها (عمى عذر اقبح من ذنب)فقال اذهبي لها بقبرها ستجدينها
حية(فهمته غلط الثورة)قالت يمه لا اخاف تقرصني قالها حيه يعني عايشة
قالت اهااا قالها وجعا وفعلن ذهبت المراه ووجدت ابنتها حية اول مافتحت القبر
نطقت باسم (ماما ماما)فذرفت دمووع امها وقالت سامحيني يابنتي
وتفاجئة امها بانها تتكلم قالت لها سامحتك فقط اطعميني جائعه
فتحت الام صدرها (تبي ترضع البنت)وقربتها ارادت ارضاعها
فاذا بالبنت تقول لااريد حليبك قالت امها ماذا تريدين اجل
قالت اريد (حليب نيدو )خخخ( سمعت الضاهر بدعاية نيدو انه يقوي العظام)
<<< وش رايكم القصة من تاليفي ارجو الرد >>>
التميز :: المنتديات :: اسلاميات :: قصص ونصائح
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى